Like This!

تجلي

حلمت بها Gihad N. Sohsah , 7/07/2012 11:40 AM

بين طقوس اليومِ المرهقة
بين فناجينِ القهوةِ التي جفَّ بُنُّها بعدما أرجفت قلبي وسَارَعت نبضهُ
بين أسطرِ الكود
بين طعم السكر الذي يضايقني في حلقي من آثارِ تناول قدرِ من البسكويت
تَجلت....ء

صغيرةٌ كما هي .... رقيقةٌ كـ هي
تتسللُ على أطرافِ أصابعها، متلفتة، تبتسمُ في دهاء/براءة .... تتأكدُ أن لا أحد يرى،بينما أراقب متصنعة عدم المراقبة
تسترقُ رشفاتِ الشاي بملعقة صغيرةٍ من فنجانِ أبيها....أبتسم متصنعةً أني لا أرى
أغضُّ النظر عن جريمتها الصغيرة .... علّ بعض قطرات الشاي تلك تؤخر موعد نوم روحها الصغيرة سويعات هذه الليلة، فتؤنسُ أرقي بتجلٍ مسائي آخر

6 Response to "تجلي"

مصطفى سيف الدين Says:

تجلى هي لتوقظ روحي أنا سويعات أحيا فيها حلمها بينمات تؤنس هي سهادي , مبهرة دائما في اختيار حروفك و تشبيهاتك في تدويناتك أشعر أنني في حديقة غناء فيها مختلف الأزهار دمتِ بكل ود

معتز Says:

هكذا مرت .. بلا سؤال
و لم ترد المظروف المغلق المرسل إليها مع الهواء
..
كانت تراقب قطة صغيرة .. أصغر من أم
و اكبر من قصيدة
..
تتابعها و هي تخمش أظافرها في قلب الشجرة
وهي تسرق بسمة من عابر سبيل
..
"تبتسم لما تراة "لم تتعلم بعد الفرق بين قط و قطة
..
تترك قناعها الصغير
و تلتفت حولها ..
تسأل أبيها عن الحياة ..
..
بجد الكلام رائع .. التفاصيل الي بتعيش الواحد سن مش فاكر هو كان سعيد فية ولا لأ ..
ملعقة الشاي الي كات بتتغمس في علبة السكر
الحاجات الي عمرها ما كانت سرقة و برضة بتتعمل
الأيام الي الواحد مننا كان بيبص للحيطة عشان هو عارف ان طالما هو مش شايف .. يبقى أكيد .. مافيش حد هايشوف
أيام ما كان كفاية العين تستخبى ورا الصوابع لحل المشكلات
..
بوست رائع بجد ..
viva اهتمامك بالتفاصيل

طارق هلال Says:

أنا ابني هيدخل ويقول لي "ده"، وأبقى أنا أفكر أقول له لأ، طبعا ما أقدرش ، ممكن أدي له شوية وأدعي يا رب ما يعجبوش

Anonymous Says:

كتابة جيدة وخاصة هذا النص أعجبني بشكل خاص
لغتك جيدة وأسلوبك راق ويمكنك أن تأتي بنصوص مجنحة فذة

فقط لي رجاء واحد أن تبتعدي قدر الامكان عن الكتابة عن فارس الاحلام ونحنحات المراهقات أو اكتبيها بشكل مختلف وسترين النتيجة

Post a Comment